• Loading...

عمومية " دلقان العقارية" الغير عادية اعتمدت مجموعة من الخدمات المتكاملة

عمومية " دلقان العقارية" الغير عادية اعتمدت مجموعة من الخدمات المتكاملة
أحمد دسوقي
عقدت شركة " دلقان العقارية " اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية اليوم الخميس الموافق 17 يونيو 2021  تمهيداً لوضع الأسس اللازمة لتحقيق رؤيتها المستقبلية للنهوض بأعمالها في الفترة المقبلة .
كما اعتمدت البنود المدرجة على جدول أعمالها والتي يأتي في مقدمتها الموافقة على تعديل أغراض الشركة واضافة أربعة أنشطة جديدة اليها وهي أولاُ القيام بتنفيذ أعمال المقاولات المدنية والميكانيكية والكهربائية ، وثانياً القيام بأعمال ادارة المشاريع والاعمال الاستشارية المتعلقة بها وذلك في مجال المقاولات المدنية والميكانيكية والكهربائية ، وثالثاً تملك الأسواق التجارية والمجمعات السكنية، وأخيراً  تملك وادارة وتشغيل واستثمار وتأجير واستئجار الفنادق والنوادي الصحية والانزال وبيوت الضيافة والاستراحات والمنتزهات والحدائق والمرافق الترفيهية والرياضية والمحلات بمختلف الدرجات والمستويات بما في ذلك جميع الخدمات الاصلية والداعمة والمرافق الملحقة بها وغيرها من الخدمات الضرورية الاخرى سواء داخل الكويت أو خارجها.

 كما وافقت العمومية الغير عادية للشركة على تعديل المادة رقم 5 من عقد التأسيس والمادة رقم 4 من النظام الاساسي للشركة . ويأتي ذلك بالتزامن مع تحقيق شركة دلقان العقارية لرؤيتها، الهادفة الى تقديم خدمات متكاملة في القطاع العقاري.

تأسست شركة دلقان في أبريل 2003 بغرض الاستثمار والتعامل بالأنشطة العقارية داخل الكويت وخارجها، وأدرجت في القطاع العقاري  بسوق الكويت للأوراق المالية منذ عام 2008 برأس مال بلغت قيمته 6 مليون ديناراً كويتياً ، وهي أحد الشركات الأساسية التي تبلغ حصتها 51 % في شركة مجموعة دلقان القابضة.
تعمل شركة دلقان العقارية على تعزيز وجودها الفاعل في القطاع العقاري على المستويين المحلي والاقليمي، عبر تقديمها خدمات عقارية متكاملة، تسهم في الارتقاء بجودة الحياة وتطوير بيئة الأعمال في مجتمعاتنا

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك