• Loading...

ريلمي تطلق لعبتها المصممة realmeow لمستقبل أكثر جرأة وأصالة

ريلمي تطلق لعبتها المصممة realmeow لمستقبل أكثر جرأة وأصالة
أحمد دسوقي
أعلنت ريلمي، العلامة التجارية الأسرع نموا في عالم الهواتف الذكية اليوم وبصفتها الشركة الرائدة فيما يتعلق بتوجهات الجيل الجديد من خلال ابراز ثقافتهم الرائدة عن إطلاق لعبتها المصممة الجديدة realmeow، وهي عبارة عن مزيج متقن من التكنولوجيا الفائقة والتصميم الرائد. وتم تصميم اللعبة الجديدة من قبل شركة Trendsetting Planet، بتصميم جريء يحاكي أسلوب الحياة البسيط ويمثل في ذات الوقت روح "القفزات الجريئة"، وشخصية اللعبة مستقلة، خارقة، رشيقة، ولا تعرف الخوف، وتصميمها مستوحى من شكل القطط.

وقد شارك في تصميم اللعبة الجديدة مارك والش، أحد أشهر رسامي الرسوم المتحركة في العام، وهو الذي أخرج فيلم الرسوم المتحركة الشهير Pixar's Finding Nemo، كم طور شخصيات في Pixar’s Monsters، Inc. ويقول مارك والش بهذه المناسبة: "اعتمدنا في تصميم اللعبة على الشغف، وما هي التحديات التي يجب التغلب عليها لتحقيق هذا الشغف، وهذا هو ما يصنع شخصية عظيمة ومميزة". وكان مارك والش انضم إلى أستوديوهات ريلمي للتصميم كمستشار ابداعي لتصميم realmeow.

وبصفتها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، تلتزم ريلمي بتقديم أحدث الاتجاهات في هذه الصناعة، ودمج ثقافة تحديد الاتجاهات مع التكنولوجيا الفائقة وإضفاء الطابع الديمقراطي عليها. وعندما تم طرح فكرة  realmeowاعتقد كل من مارك والش و ريلمي أنه يجب أن التصميم يحب أن يعكس الثقافة التي يفضلها الشباب، وبالتالي استلهموا من ثقافة الشارع البسيطة، ولجعلها أكثر جمالية وحيوية، تم إضافة مجموعة من العناصر.

وتم إعطاء اللون الأصفر كلون رئيسي لجسم اللعبة، وهي ترتدي دائمًا زوجًا من نظارات الليزر السوداء التي تمكنها من تحويل أي شيء بلمحة واحدة، مما يجعلها حادة في المظهر ومفعمة بالطاقة، كما تعتقد شركة ريلمي أن هذه اللعبة هي وسيلة ممتازة لجعل المزيد من الناس يعرفون ويحبون ثقافة تحديد الاتجاهات التي تجسد مبادئ ريلمي القائمة على "القفزات الجريئة" والثقافة المبتكرة، وبذلك ستصبح realmeow هوية ثقافية بين عشاق ريلمي لجعلها أكثر شيوعًا بين الشباب.

تؤمن ريلمي أن كل شخص متحمس للحياة لديه دائما شريك مبتكر لنفسه بغض النظر عن هويته وعمره ومكان إقامته، realmeow هو الشريك الرائد لكل عشاق ريلمي، حيث يخبر العالم أنه جريء في قفزاته الجسورة ليكون من الجيل الرائد. 

وكلعبة مصممة، سيكون عمر realmeow دائمًا 18 عامًا، على الرغم من أنها تبدو جدية جدًا بنظارات الليزر، إلا أنها لطيفة وتعتقد أن الحياة قصيرة والسعادة هي الأهم. ويعتبر realmeow انعكاسا للثقافة السائدة، وهو يهدف إلى استعراض مطاردة انجذاب الشباب للاتجاهات والشخصيات الفريدة بالإضافة الى طلب الموضة والجودة. ومع هذه اللعبة ستبذل ريلمي قصارى جهدها لاستكشاف ثقافة الموضة مع الشباب ومشاركة أحدث المعلومات الرائجة معهم، لذلك أطلقت ريلمي حزمة هدايا محدودة من realmeow للاحتفال بالعام الجديد مع الشباب في جميع أنحاء العالم.

تلتزم شركة ريلمي، التي تم تصنيفها كإحدى أبرز رواد التقنية في العالم، بإدخال أحدث الاتجاهات في صناعة التكنولوجيا لتلبية طلب الشباب على حدٍ سواء للتصميم الرائد والتكنولوجيا المتقدمة. وفي المستقبل، ستطلق ريلمي هواتف ذكية مخصصة ومنتجات AIoT استنادًا إلى realmeow لبناء حياة ذكية متكاملة.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك