• Loading...

النهدي" تُطلق عيادة "النهدي كير" الحديثة في حيّ التحلية في جدة

أحمد دسوقي
 أعلنت "النهدي الطبية"، شركة الرعاية الصحية الرائدة والحائزة على جوائز عالمية مرموقة وأكبر سلسلة صيدليات في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح العيادة الثانية ضمن سلسلة عيادات "النهدي كير" الحديثة في جدة.
وتقع العيادة الجديدة وسط المدينة وتحديداً في حي التحلية النابض بالحياة وتقدم لأفراد المجتمع المحلي خدمات طبية شاملة ومتخصصة للمرضى الداخليين أو عبر زيارة العيادات الخارجية.
وتتميز العيادة بمرافقها المتطورة وتقدم للمراجعين خدمات الرعاية الصحية المتخصصة عبر ثلاثة عشر قسماً  طبياً يشمل أمراض القلب وطب الأطفال وأمراض النساء وقسم الأنف والأذن والحنجرة  والطب الباطني والأشعة وطب العيون والأمراض الجلدية وطب الأسنان وطب الأسرة وجراحة العظام  وقسم التغذية والطوارئ،
 
وتشكل هذه الخطوة محطة مهمة بالنسبة للشركة بينما تواصل المضي قدماً في جهودها التوسعية لتقديم خدمات الرعاية الصحية الشاملة في جميع أنحاء المملكة.  
وتتمتع شركة النهدي الطبية بسجل حافل من الانجازات طوال مسيرة ناجحة تمتد لأكثر من 35 عاماً حيث قامت بتوفير الرعاية الطبية المميزة عبر شبكاتها البالغ عددها 145 موقعاً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
وستساهم عيادة النهدي كير الجديدة في  تحسين صحة وازدهار المجتمع السعودي  من خلال توفير خدمات الرعاية الصحية الشخصية  مع نخبة من الأطباء المختصين ، وبالتالي ستدعم العيادة الجديدة أهداف التحول الوطني. 
وفي هذه المناسبة، قال المهندس ياسر جوهرجي، الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات النهدي: "يُعدّ إطلاق العيادة الجديدة شهادةً دامغةً على التزامنا الراسخ بتقديم خدمات رعاية صحية متميزة ومبتكرة ومتخصصة لكافة فئات المجتمع. كما تعكس هذه الخطوة مساهمتنا في تحسين جودة حياة مواطنينا وتقديم رعاية طبية قيّمة تلبي احتياجاتهم بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030."
من ناحية أخرى، ستحتفي "النهدي كير" الجديدة باليوم العالمي للقلب الواقع في 29 سبتمبر من كل عام من خلال تقديم باقة خدمات مختصة بصحة القلب مقابل 90 ريالاً سعودياً فقط وذلك بهدف زيادة الوعي حول أهمية الحفاظ على صحة القلب وتشجيع المواطنين على الحد من عوامل الخطر التي تعرضهم للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. كذلك وضمن عرض ترويجي بمناسبة الافتتاح، يمكن لجميع المراجعات تحديد موعد لإجراء الفحص الإشعاعي للثدي (الماموجرام) مع خصم بقيمة 50٪ حتى 28 أكتوبر بينما تتاح هذه الخدمة لعميلات العيادة المخلصات مجاناً.
تقع عيادة "النهدي كير" الجديدة في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية). للحصول على مزيد من المعلومات أو لحجز موعد، يرجى الاتصال بالرقم التالي:00966 9200 24673

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك