• Loading...

الفائزون بمسابقة جمعية " كيان" في اليوم الوطني 90 يعانقون الجمعية بكل محبة وتقدير

أحمد دسوقي
أعلنت جمعية "كيان" للأيتام ذوي الظروف الخاصة نتائج مسابقة "كيان" التي أطلقتها بمناسبة اليوم الوطني الـ ـ90 للمملكة العربية السعودية عبر kayan_org سناب وتويتر @kayan_orgبشرط الإجابة على الأسئلة وعمل متابعه وريتويت ومنشن وهاشتاق بدعمكم نبني كيان اليتيم. حيث وضعت ثلاثة أسئلة للإجابة عليها ورصدت للفائزين مبالغ مالية.
وأسفرت النتائج عن فوز عدد"6" متسابقين ثلاثة عن طرق سناب شات الجمعية وثلاثة عن طريق حساب توتير بالجمعية، وتم اختيارهم عشوائيا دون تدخل من الجمعية عن طريق برنامج خاص بالكمبيوتر، وتم تسليمهم الجوائز في جو من المودة والألفة.
هذا وقالت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة بجمعية "كيان" للأيتام ذوي الظروف الخاصة أن الهدف من مسابقة اليوم الوطني 90 هو: تحفيز المشاركة المجتمعية في اليوم الوطني ودفعهم للبحث وإثراء معرفتهم الثقافية بوطنهم وبالرغم من رمزية الجوائز إلا أن التفاعل المتميز من أفراد المجتمع معها دليل على اهتمامهم بكل ما يعبر عن حبهم لهذا الكيان العظيم، وكل الشكر والامتنان لكل من شارك، ونبارك لكل من فاز وحظا أوفر لمن لم يحالفه الحظ بإذن الله وكل عام ووطننا في خير وأمان.
كما ذكرت الأستاذة شيخة العتيبي المديرة التنفيذية بالجمعية أن الهدف من المسابقة هو: المشاركة بإبراز الاحتفاء باليوم الوطني وإبراز دور المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه، والتعريف برؤية جمعية "كيان" للأيتام، وللبحث والمعرفة والثقافة العامة.
هذا وقد عبر الفائزون والفائزات عن سعادتهم بالفوز بمسابقة "كيان " في اليوم الوطني الـ 90 وشكروا جمعية "كيان" على تشجيعها وتهنئتها لهم فقالت الفائزة بالمركز الثاني الأخصائية النفسية نوف نادر العتيبي من منطقة الرياض: الوطن هو الحب الخالي من الشوائب، وطني حب لا يتوقف. وإن جمعية "كيان" من الجمعيات المعروفة وسبق لي أن قدمت عملا تطوعيا مع أطفال "كيان" شكراً من القلب لكل ما تقدمونه لهم وكل الشكر للقائمين على الجمعية والشكر موصول للقائمة على تفعيل حساب السناب شات الجمعية لما تقدمه من تغطيه رائعة للفعاليات.
وقال الفائز بالمركز الثاني "مكرر" عدنان حسين شكيرة من منطقة الرياض طالب في الثانوية العامة ويعمل كاشير في إحدى الشركات سعدت جدا بالفوز بالمسابقة وأقول: كل عام والشعب السعودي بخير ومملكتنا الحبيبة والعظيمة بخير ونماء وهمة حتى القمة. وجمعية "كيان" هي جمعية إنسانية رائدة تعمل على تنمية بناء اليتيم، شكرا لكل من يساهم في دعم الجمعية والشكر الكبير للقائمين عليها.
أما الفائزة بالمركز الثالث في المسابقة الأستاذة نوره محمد عبد الله خريجة محاسبة من المنطقة الشرقية 
فقالت: ألف شكر لكم، جدا سعيدة بفوزي بمسابقة "كيان" باليوم الوطني فكل عام ووطننا بخير وعز ورخاء أدام الله علينا نعمة الأمن والأمان وكل عام وهمتنا عالية حتى القمة أسال الله أن يحمي وطننا وقيادته وشعبه المخلص والمحب لوطنه. وأضافت إن جمعية "كيان" تدعم الأيتام ذوي الظروف الخاصة، ولديها الكثير من الأنشطة والمبادرات لدعمهم وأتابعها عبر توتير فبارك الله في عملها.
كما قالت السيدة لولو فهد الفائزة بالمركز الثالث "مكرر" بالمسابقة من منطقة الرياض: سعيدة لأنني فزت بالمسابقة الخاصة باليوم الوطني فالوطن أفديه بروحي وبكل ما أملك، وكل الشكر لجمعية "كيان" على تحفيزها للجميع بحب الوطن فهي جمعية رائعة لا أوفيها حقها مهما تحدثت عنها شكرا لجميع القائمين عليها. هذا وقد فازت بالمركز الأول في المسابقة الأستاذة خلود ناصر.
تجدر الإشارة أن جمعية "كيان " للأيتام تقيم مسابقة "كيان" للمرة الثانية حيث كانت المسابقة الأولى في شهر رمضان المبارك لحفظ أجزاء من القرآن الكريم. وهي تهدف لذلك الى تحفيز أفراد المجتمع عامة وأبنائها خاصة وتنمية مواهبهم وقدراتهم ليتفاعلوا مع المناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية والعلمية في بلادنا الحبيبة.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك