• Loading...

الغندور يحصل على الدرع الذهبي بعدما أشعل مواقع التواصل الإجتماعي

أحمد إبراهيم الخولي
مع ازدحام قنوات التواصل الإجتماعي ومع ازدحام قنوات اليوتيوب والسناب شات ، استطاع الإعلامي و الدكتور محمد الغندور الحصول على درع اليوتيوب الذهبي بعد تجاوز قناته ال1,000,000 مليون مشترك و ملايين المشاهدات على قناته تتجاوز ال70,000,000 مليون مشاهده ماشاء الله كقناة هادفه يستفيد منها الجميع صغارا وكبارا نساءا ورجالا.

"الأكثر تأثيرا"
تحتل قناة د محمد الغندور المرتبه الأولى طبيا واجتماعيا في عالم اليوتيوب والسناب شات
حيث يقدم الدكتور الغندور النصائح الطبيه والتغذويه والاجتماعيه وأنماط الرجيم المتعدده لمتابعيه على منصات التواصل في اليوتيوب والسناب شات
وكما انه يحرص بشكل مستمر بأن تكون حلقاته بث مباشر يتحاور فيها مع متابعيه ويرد على أسئلتهم واستفساراتهم بطريقته المحببه للناس وابتسامته المتعارف عليها وشرحه المميز للمواضيع اضافة الى النتائج الفعاله في خسارة اوزان جمهوره عن طريق رجيم الغندور.

"مشاركاته الإعلاميه"
وقد قدم العديد من البرامج المميزه في التلفزيون والاذاعه واليوتيوب وقد حصل على العديد من التكريمات والجوائز والدروع مقابل نجاحاته الاعلاميه والطبيه كان أخرها برنامج العياده مع الغندور .
نذكر منه تواجده في قنوات عديده كمجموعة mbc و panorama fm والعربيه وروتانا والامارات والشارقه والرساله وufm والرياض والصحراء والمحور وصدى البلد والفضائيه المصريه والنيل وTen والأردن وغيرها .

"آخر أعماله"
أما عن آخر أعماله فيستعد الدكتور لمقابلة جمهوره ببرنامج جديد على قناته اليوتيوب والذي سيكون برنامج مختلف عن باقي البرامج التي قدمت في المجال الإجتماعي والطبي.
وهذا بناءا على الكواليس التي يشارك بها متابعينه من خلال سناب شات .

قناة د محمد الغندور باليوتيوب
https://www.youtube.com/user/Drmohalghandour
حسابه بالسناب شات *dr_mohg*

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك