• Loading...

أسرار تحتفل بالاسبوع العالمي لمكافحة العدوى برعاية وزارة الصحة ومشاركة سدكو السعودية

أحمد إبراهيم الخولي
بمناسبة الاسبوع العالمي لمكافحة العدوى، وتحت رعاية وزارة الصحة وبمشاركة شركة سدكو السعودية، أقامت مجلة أسرار احتفال خاص في الرياض بفندق كراون بلازا.
بدء الحفل بكلمة من الدكتور خالد العنزي، مدير الإدارة العامة لمكافحة العدوى، تبعه الأستاذ ناجي المطلق رئيس مجلس إدارة مجلة أسرار، والمهندس محمد الزهراني مدير شركة سدكو السعودية. 
وكان الحفل بحضور نخبة من أطباء وزارة الصحة وأهل الصحافة والإعلام، إلى جانب وجود السيدة ناهد ضناوي خبير العلاج بالمواد الطبيعية.
وفي كلمة من ناجي المطلق قال: نشترك جميعا في هدف واحد وهو تنمية المجتمع، وقد حرصت مجلة أسرار منذ بدايتها على ان تحقق هدفها الأساسي وهو المساهمة الفعاله في توعية ابناء مجتمعنا الغالي.. وبفضل الله كنا سياقين في ذلك، وتعاونا مع عدة جهات حكومية كانت لنا العون بعد الله في تحقيق هدفنا.. مثل وزارة الداخلية وزارة التعليم ووزارة الصحة..
وتابع المطلق: نتوافق اليوم مع الاسبوع العالمي لمكافحة العدوى، وتحت شعار (مكافحة العدوى مسؤولية الجميع) سنبدء حملتنا لتحقيق المزيد من الاهداف التي تتوافق مع (جودة الحياة) التي اطلقها سيدي خادم الحرمين الشريفين كرؤية مستقبلية للجودة في بلادنا.
 وقال المهندس محمد الزهراني: أن تدابير الوقاية من العدوى ومكافحتها تهدف إلى حماية أفراد المجتمع من الإصابة بالأمراض المعدية، حيث تعد العدوى من أكبر التحديات التي تواجه القطاع الصحي.
وتابع: كما تمثل الأمراض المعدية السارية عبئا كبيرا على المؤسسات الصحية من حيث ارتفاع تكلفة علاجها، وكذلك علاقتها بزيادة عدد الوفيات.
وفي الختام تم تكريم نخبة من الحضور وتناول الغداء في الفندق.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك