• Loading...

نائب رئيس مجلس إدارة قناة الاماكن الفضائية والمشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب يزور سوريا في العزيزيه بالسعودية

نائب رئيس مجلس إدارة قناة الاماكن الفضائية والمشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب يزور سوريا في العزيزيه بالسعودية
أحمد إبراهيم الخولي
قام الدكتور محسن الشيخ ال حسان-نائب رئيس مجلس إدارة قناة الاماكن الفضائية والمشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب بزيارة مكوكية شملت عدة فنادق ومطاعم ومقاهي في مدينة الرياض بحثا عن رعايات لبرامج قناة الاماكن الفضائية التي سيتم بثها قريبا وكان ضمن هذه المطاعم  مطعم (أرض الديار) والذي يعكس حضارة وتاريخ وثقافة الجمهورية العربية السورية وشعبها الراقي حيث يحتوي المطعم علي مشاهد وصور لاهم المناطق والمدن والعجائب السوريه التي تعتبر من أهم مايمثل حضارات وثقافة وتاريخ سوريا المجيد. وقد كان في مقدمة المستقبلين مدير المطعم الاستاذ أسامه السعدي ومديرة العلاقات الاعلامية-للمطعم الخلوقة عضوة ملتقي رواد ومواهب حياة حسينيو، وحضر الزيارة أيضا الاعلامية نعيمة الرفاعي.
وبعد الزيارة الناجحة للمطعم صرح الدكتور ال حسان:" أثناء جولتي في المطعم وبكل صراحة شعرت إنني أقوم بجولة شاملة في جمهورية سوريا الحبيبة والتي زرتها مئات المرات في السنوات الماضية وتذكرت في جولتي دمشق وحلب وحماه وحمص واللاذقية والزبداني والمسرح الروماني والرقة والحسكة وغيرها والتي شاهدت صورها ومشاهدها في المطعم والتي تمثل جمال سوريا الوطن وشعبها المثقف، وحينها وقفت أسأل نفسي ومن حولي:" هل ستعود سوريا الجميلة أجمل مما كانت وستكون لنا جولات وصولات في هذا القطر العربي الذي وحشنا كثيرا؟؟؟".
هذا وقد تم تتويج هذه الزيارة بعشاء سوري لذيذ في مقدمته (كبه باللبن وصاج-خبز باللحم وتبوله..الخ الخ. هذا وكان المطعم يقع في مكان إستراتيجي في العزيزيه بالرياض.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك