• Loading...

جمعية كيان للأيتام تشارك في مهرجان " سامريات"

أحمد إبراهيم الخولي
تشارك جمعية" كيان" للأيتام ذوي الظروف الخاصة في مهرجان القرية السعودية " سامريات " بركن تعريفي عن الجمعية.  في ملعب القولف بفندق الإنتركونتننتال، بمشاركه جمعية الثقافة والفنون، وعدد من الجمعيات الخيرية، إلى جانب بعض الفرق التطوعية، وأكثر من 40 أسرة منتجة بمشاركة 180 مشاركًا ويستمر 11 يومًا ويجمع بين التراث والحداثة.  
وتهدف مشاركة جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة الى التعريف بالجمعية وأعمالها وانجازاتها ومشاريعها واستقطاب متطوعات وتسجيل أعضاء جدد بالجمعية من الجنسين. وتقوم بالإشراف على الركن موظفات الجمعية وعدد من المتطوعات اللواتي تشاركن في الشرح الوافي عن الجمعية والرد على استفسار الزائرين والزائرات وإكرامهم بالضيافة وتوزيع بروشورات الجمعية عليهم. 
هذا وقد شكرت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس جمعية "كيان " للأيتام مديرة فرع الرياض بالجمعية السعودية للثقافة والفنون الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن مساعد، لفسحها المجال بمشاركة الجمعيات الخيرية في فعالية القرية السعودية" سامريات" ومنهم جمعية كيان للأيتام مؤكدة أن هذا يدعم الجمعية في التعريف بها وبأهدافها ورؤيتها وانجازاتها وفي استقطاب المزيد من المتطوعات والأعضاء.  
ويضم مهرجان القرية السعودية" سامريات" العديد من الجوانب الفكرية والإبداعية في صناعة المحتوى وخلق أجواء بين الترفيه والجوانب الثقافية والاجتماعية، بالإضافة إلى منطقة خاصة للشعبيات ومشتقاتها كما تتضمن أيضا الابتكار الحديث الذي يهدف لصقل المواهب السعودية الناشئة في إبراز طاقاتهم وإمكانياتهم والتي تتمثل في زج مبيعاتهم للزوار من إبداعاتهم ومواهبهم. كما يشتمل المهرجان على الخيام الشعبية والتراثية التي تعرض الفنون المتنوعة وخيمه الألعاب الشعبية، والمسرح، وخيمة الراوي لسرد قصص الأمثال الشعبية.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك