• Loading...

إستعداداً للمنافسه المشتعله مع الأبطال "الخُبر" تحتضن الجولة الثانية من بطولة نجم السعودية للدرفت 2018

إستعداداً للمنافسه المشتعله مع الأبطال "الخُبر" تحتضن الجولة الثانية من بطولة نجم السعودية للدرفت 2018
أحمد إبراهيم الخولي
تستعد مدينة الخُبر لإحتضان الجولة الثانية من بطولة نجم السعودية للدرفت 2018  يوم الجمعة القادم الموافق 26 اكتوبر على كورنيش الخبر مقابل مركز فؤاد سنتر، وتأتي هذه البطولة التي جمعت عشاق رياضة السيارات تحت إشراف الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وبرعاية شركة نيسان، زيوت بترومين، إذاعة مكس أف أم، وشركة أنترو وبتنظيم مطور رياضة السيارات في المملكة الكابتن عبدالله باخشب.
وسوف تنطلق الجولة الثانية في مدينة الخُبر بعد النجاح الكبير الذي حققته الجولة الأولى في منطقة الأحساء والتي كانت مليئة بالإثارة والحماس وبحضور تجاوز 8 آلاف متفرج، وضمت الجولة الأولى التحدي الكبير الذي جمع نخبة من السائقين الموهوبين والموعودين بمستقبل زاهر في رياضة السيارات بالإضافة الى عدد من المواهب الجديدة التي ساهمت بشكل كبير في إشعال الحماس من خلال جمع اكبر عدد ممكن من النقاط. ومن المتوقع أن تشهد هذه الجولة أيضاً حماس وحضور كبيرين لما تزخر به المنطقة الشرقية من السائقين الموهوبين . 
وبمناسبة قرب انطلاق الجولة الثانية، عبر منظم هذه البطولة الكابتن عبدالله باخشب عن سعادته بهذا التفاعل الكبير من المتسابقين والجماهير، مؤكداً ان هذه البطولة تأتي لدعم رياضة السيارات بشكل عام والدرفت بشكل خاص تحت مظلة الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، متمنياً ان تكون هذه الجولة اكثر إثارة وحماس.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك