• Loading...

«عرض أزياء الفخامة» يقدم في مصر عروض أزياء عالمية غير مسبوقة

أحمد إبراهيم
 برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبد العزيز ال سعود، تقام في جمهورية مصر العربية فعالية «عرض أزياء الفخامة» «Luxury Fashion Show» وهي أكبر ليلة فعاليات متنوعة للأزياء، حيث تحمل التنوع الثري والمتجدد لعروض الموضة، بمشاركة نخبة من مصممي الأزياء من السعودية والخليج ومصر وإيطاليا ومن المنتظر أن تسجل تلك الفعاليات حضورا بارزا لعدد من الشخصيات من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.
 ومن المنتظر أن يصاحب تلك الفعالية مجموعة من العروض العالمية، حيث تقرر أن تستقبل صالة عرض كبرى لتقام تحت سقفها تلك الفعاليات في فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة في ٢٨ فبراير ٢٠١٨، لتكون بمثابة احتفالية عالمية متميزة وحدث فريد من نوعه يقام لأول مرة بجمهورية مصر العربية بهذا الحجم الكبير، حيث تم إعطاء الفعالية اهتماما غير عادي، حيث تعتبر هذه الفعاليات بمثابة عرض أزياء عالمي غير مسبوق يحدث لأول مرة بهذا التميز.
 
وقال الرئيس التنفيذي لشركة هام لتنظيم المعارض المنظمة للعرض «إن هذه الفعالية تأتي لإبراز وتقديم عدد من المصممات، من مختلف دول الخليج، وتقديمهن في شكل مختلف عن المعارض والفعاليات السابقة».
 
 
من جانبه قال رئيس مجموعة صالح للسيارات الأستاذ صالح القحطاني: «أن رعايته للمعرض تأتي في المقام الأول لدعم المواهب السعودية الشابة المشاركة في هذه الفعالية والمسئولية المجتمعية، وفي المقام الثاني فتح سوق جديدة في مصر».
 جهتها قالت المذيعة منى الحسين” المشرفة على المعرض «أن اختيار جمهورية مصر العربية لإقامة هذا الحدث لعشاق الموضة والازياء جاء بناء على دراسات مسبقة وباعتبار مصر عاصمة للموضة والاناقة».
 ويأتي هذا العرض بعد النجاح الذي حققه عدد من عرض الأزياء الذي أقامتها شركة «هام» حول العالم.

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك