• Loading...

بحضور عدد من الدبلوماسيين والإعلاميين وأبناء الجالية واختياره شخصية العام.. العزازي ابنائي الطلبة في عيوني

أحمد إبراهيم
في احتفال اقيم في فندق الفيصلية أمس بحضور عدد من الدبلوماسيين يتقدمهم القنصل العام السفير هاني صلاح وملحق الدفاع اللواء ايهاب الشيخ وعدد من رموز الجالية المصرية بالسعودية والإعلاميين والصحفيين تم اختيار الأستاذ الدكتور أشرف العزازي المستشار الثقافي ورئيس البعثة التعليمية أفضل شخصية في عام 2017  وذلك لما بذله وقدمه من جهود استثنائية في خدمة الطلاب المصريين وأبناء الجالية المصرية بالمملكة.
وقد القى د. أشرف العزازي كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن سعادته بهذا التكريم وقال أنه لم ولن يتأخر في مساندة أبناءه الطلاب وانه يبذل قصارى جهده  في تحقيق ما فيه مصلحة ابناءه الطلاب وأولياء أمورهم..
كما ألقى الإعلامي والصحفي صبحي شبانة مدير مكتب روز اليوسف بالرياض بهذه المناسبة وشكر أ. د. أشرف العزازي لما يقوم به من جهود مضنية لتذليل العقبات التي تواجه ابناؤنا الطلاب والسفر إلى مصر لمقابلة وزير التعليم وكللت جهوده بالنجاح في موافقة وزير التعليم على تقليل رسوم اختبارات ابناؤنا في الخارج حتى لا تكون هذه الرسوم عبء على أولياء أمور الطلبة ، كما القى كل من الأستاذ حسين حتاتة والأستاذ خالد عتمان كلمة بهذه المناسبة عبروا فيها عن سعادتهم وشكرهم لما يبذله من جهود تصب جميعها في مصلحة أبناؤه الطلاب.
وفي نهاية الحفل تم تسليم الدرع للدكتور أشرف العزازي وأخذ الصور التذكارية بهذه المناسبة. 

تعليقات الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك